شهر العسل

لماذا رحلة شهر العسل يمكن أن تكون مناسبة لك ، و 3 مسارات للنظر

لماذا رحلة شهر العسل يمكن أن تكون مناسبة لك ، و 3 مسارات للنظر



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يشتمل شهر العسل المثالي على عشاء على ضوء الشموع ، وأطنان من الشمبانيا ، وربما نزهة طويلة أو اثنتين على الشاطئ ، والكثير من الوقت الخاص بعيدًا عن العمل ، والزواج ، ومخاوف ما بعد الزفاف. ولكن من يقول أن هذا يعني البقاء في مكان واحد؟ من المؤكد أن بعض الأزواج أكثر ملاءمة لتفريغ حقائبهم وإقامة معسكر في وجهة واحدة. لكن في وقت أصبح فيه السفر التجريبي شائعًا للغاية ، ألا يعقل أن تذهب في مغامرة تختارها بنفسك؟

كل شيء يتلخص في ما تريد من شهر العسل. إذا كنت جالسًا على الشاطئ لمدة أسبوع ، فأنت لا تشوبها شائبة! ولكن إذا كنت أنت ونصفك الأفضل من نوع الزوجين الذين يحبون الخروج والاستكشاف ، فقد يكون شهر العسل في رحلة على الطريق هو الحل. يؤدي فتح مجموعة متنوعة من الأماكن في رحلة على الطريق إلى فتح إمكانية الإقامة في العديد من الخصائص المختلفة إلى حد كبير - خاصة تلك التي قد لا تكون وجهات طويلة الأمد في حد ذاتها ، ولكنها لا تزال رومانسية على الرغم من ذلك.

التخطيط لرحلة طريق رومانسية ، بالطبع ، ليست مهمة صغيرة. قد ترغب في تجنب الطرق السريعة غير الشخصية وإحباط أنماط حركة المرور بأي ثمن ، واعتمادًا على توفر الفندق وهكذا ، قد تحتاج إلى قدر لا بأس به من المرونة في خططك. لكن الخبر السار هو أن العالم واسع ، ومن خلال القيادة من مكان إلى آخر ، من المحتمل أن ترى المزيد منه - ومن المحتمل أن تصنع بعض الذكريات التي لا تنسى على طول الطريق. كما يقول المثل القديم ، إنه ليس الوجهة ، بل كيف تصل إلى هناك.

إليك بضع رحلات رومانسية خاصة يمكن بسهولة تصميمها لتناسب احتياجات شهر العسل. ربط حزام الأمان!

جين فريللو التصوير

فرجينيا: رحلة طريق سهلة لجميع الأميركيين (لكن لا تزال رومانسية)

في حين أن فرجينيا قد لا تبدو كوجهة غريبة ، ثق بنا - فهناك الكثير من الطرق الريفية المتعرجة ، والمناظر البحرية الساحرة المطلة على المحيط ، والجبال المتداول لإلهام الرومانسية في أي شهر عسل. ابدأ بالسفر إلى ريتشموند ، حيث يمكنك استئجار سيارة ثم رحلة سريعة باتجاه ساحل تشيسابيك. يعد Hope & Glory Inn مكانًا رائعًا لقضاء بضع ليال والحصول على إصلاح المحار من خلال زيارة شركة Rappahannock Oyster و Merroir Tasting Room القريبة. بعد ذلك ، توجه غربًا لتجربة مونتايسلو ، أقدم مناطق زراعة الكروم في أمريكا ، حيث يسرق Pippin Hill Farm & Vineyards العرض بمناظره الطبيعية الواسعة ومزارعه إلى المائدة. وبعد ذلك ، توجه إلى وادي شيناندواه حيث توجد العديد من البلدات الصغيرة لاستكشاف الغرب والجنوب الذي تتجه فيه إلى الولاية. تشمل المفضلة لدينا Blackburn Inn في Staunton ، و Martha Washington Inn & Spa في Abingdon ، وفندق Western Front الأنيق في سانت بول على حافة بلد الفحم. فقط تأكد من قيادة الطرق الريفية الموازية للطريق السريع 81 حتى تحصل على رؤية شخصية عن قرب لهذا الجزء الرائع من البلاد. عند نقطة واحدة ، ستكون في الواقع غربًا أكثر من ديترويت ، ومن هناك ، لن يكون الأمر أبعد من ذلك حتى تعبر الحدود إلى تينيسي للعودة إلى منزلك.

بإذن من La RГ © sidence

جنوب إفريقيا: من وينيلاندس إلى طريق الحديقة

رحلة طريق أفريقية - ما الذي قد يبدو أكثر غرابة من ذلك؟ أصبحت كيب تاون وجهة شهيرة للغاية لقضاء شهر العسل ، ولكن البقاء في كيب تاون هو مجرد جزء صغير مما يقدمه هذا الجزء من جنوب إفريقيا. استأجر سيارة في المدينة ، ثم قم بالسير بسهولة في اتجاه الشمال إلى أراضي النبيذ ، ويفضل أن يكون هذا الفرانشويك حيث يمكنك الإقامة في غرفة Elton John المفضلة في La Residence الفاخرة. أو إذا كنت ترغب في شيء أكثر أهمية ، فابق في La ClГ © des Montagnes Country Lodge ؛ صممه جاك إراسموس ، صاحب التصميم الداخلي المحلي ، وهو مصمم ليبدو ويشعر وكأنه منزل صديقك المفضل. بعد يومين من تذوق النبيذ والوجبات الرائعة ، حان الوقت للتوجه إلى الساحل - حيث تبعد ساعتين فقط عن بلدة Hermanus الساحلية. هناك يمكنك تسجيل الوصول إلى Grootbos ، محمية طبيعية خاصة ، نزل فخم ، ومكان فريد من نوعه حقًا لتجربته. تعد مناظر الجبال التي تجتمع المحيط هنا من أفضل المناظر في العالم ، ومن المؤكد أنها ستثير أكثر من القليل من الرومانسية. يوفر Grootbos أيضًا محركات أقراص بأسلوب رحلات السفاري حيث يمكنك معرفة كل شيء عن مملكة Cape Floral ، التي تعد واحدة من أهم المناطق الأيكولوجية في العالم. حتى لو لم تكن عاشقًا للنباتات ، فسوف تمشي بعيدًا عن ليلتين في Grootbos تشعر كأنك عالم نبات. بعد ذلك ، حان الوقت للتوجه نحو الشرق على طول الساحل إلى طريق Garden ، وهي واحدة من أشهر الرحلات على الطرق في العالم ، حيث لا يوجد نقص في المناظر الطبيعية أو المدن الساحلية الصغيرة الرائعة لاستكشافها (نوصي باستخدام Knysna و Wildnerness). في هذه الرحلة ، ستشعر بالطاقة الصاخبة لكيب تاون ، ورفاهية فرانشويك الهادئة ، والطبيعة السحرية في Grootbos والمناظر البرية في Garden Route. بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى بورت إليزابيث ، قد ترغب في التراجع مرة أخرى والقيام بذلك مرة أخرى.

شاهد المزيد: كيفية التخطيط لرحلة طريق كاليفورنيا المثالية ومكان إقامتك

صور غيتي

كندا: جليلة جبل الجامح

هناك سبب للشائعات التي تحدثت عن أن ميغان ودوقة ساسكس والأمير هاري يقضون شهر العسل في جبال روكي الكندية: المناظر الطبيعية هنا هي واحدة من أروع وأكبرها في العالم. ابدأ بالسفر إلى كالجاري (التي لديها العديد من الرحلات الجوية المباشرة المباشرة إلى العديد من المطارات الأمريكية) ، حيث يمكنك التغلب على رحلة الطيران الخاصة بك ليلة أو ليلتين في هذه المدينة الممتلئة بالحيوية والتي لديها واحدة من أكثر مشاهد الطعام والموسيقى إثارة في كندا في الوقت الحالي. من هناك ، يبعد الفندق مسافة تسعين دقيقة بالسيارة عن مدينة Banff ، حيث يعد الغداء أو الشاي في فندق Banff Fairmont Springs ضرورياً. يمكنك البقاء هنا لبضعة أيام من المشي لمسافات طويلة أو التزلج ، ثم انتقل إلى بحيرة لويز القريبة لالتقاط صورة أمام المياه الزرقاء الجليدية الشهيرة. وعندما تكون مستعدًا للدخول على الطريق ، اسلك Icefields Parkway شمالًا عبر الجبال (حيث تكون المناظر حقيقية خارج هذا العالم) ، وستجد نفسك في بلدة جاسبر النائية الرائعة. وعلى الرغم من أن دوق ودوقة ساسكس للأسف لم يأتيا بخطط شهر العسل من فيرمونت جاسبر لودج ، إلا أنه لا يزال من الممتع التظاهر بأنهما قاما باستخدام المواقد في كل غرفة وسبا فاخر يصلح لعلاج الأزواج ، ومع ذلك. عندما تكون مستعدًا للعودة إلى Calgary ، من المقبول تمامًا العودة إلى الوراء بالطريقة التي أتيت بها ، وتثق بنا ، فلن تمانع في قيادة Icefields مرتين. ولكن مهما فعلت ، تأكد من التوقف لإعادة شحن سريع في Kananaskis Nordic Spa لتجربة الينابيع الحارة المناسبة قبل العودة إلى منزلك.


شاهد الفيديو: #سنابهيثم : تجربة عملية التكميم قص المعدة في الأردن ! (أغسطس 2022).